شروط وأحكام الموقع

شروط وأحكام الموقع

تهدف شروط الاستخدام العامة الحالية إلى الإطار القانوني لطرق إتاحة خدمات الموقع www.amdl.gov.ma واستخدامها من قبل “المستخدم”.

يجب قبول الشروط العامة للاستخدام من قبل أي مستخدم يرغب في الوصول إلى الموقع. إنها تشكل العقد بين الموقع والمستخدم. الوصول إلى الموقع من قبل المستخدم يعني قبول هذه الشروط وشروط الاستخدام.

في حالة عدم قبول شروط الاستخدام العامة المنصوص عليها في هذا العقد ، يجب على المستخدم التخلي عن الوصول إلى الخدمات التي يقدمها الموقع.

تحتفظ الوكالة بالحق في تعديل محتوى شروط الاستخدام العامة هذه من جانب واحد وفي أي وقت.

التعاريف

الغرض من هذا البند هو تحديد الشروط الأساسية المختلفة للعقد:

المستخدم: يشير هذا المصطلح إلى أي شخص يستخدم الموقع أو أي من الخدمات التي يقدمها الموقع.
محتوى المستخدم: هذه هي البيانات التي ينقلها المستخدم داخل الموقع.

شروط الخدمة

تم تحسين هذا الموقع للإصدارات الحالية من Mozilla Firefox و Internet Explorer و Google Chrome.

موقع www.amdl.gov.ma متاح المستخدمين على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع ، باستثناء أوقات الصيانة، سواء كانت مبرمجة أو لا،  أو في حالة قوة قاهرة. في حالة استحالة الوصول إلى الخدمة ، تتعهد الوكالة ببذل قصارى جهدها لاستعادة الوصول إلى الخدمة وستحاول التواصل مع المستخدمين بتواريخ وأوقات التدخل. كونها خاضعة فقط لالتزام بالوسائل ، لا يمكن اعتبار الوكالة مسؤولة عن أي ضرر ، مهما كان طبيعته ، ناتج عن عدم توفر الخدمة.

يمكن الوصول إلى الموقع مجانًا لأي مستخدم لديه إمكانية الوصول إلى الإنترنت. جميع التكاليف التي يتحملها المستخدم للوصول إلى الخدمة (الأجهزة والبرامج والاتصال بالإنترنت ، إلخ) هي مسؤوليته.

مسؤولية

يسعى www.amdl.gov.ma لتقديم معلومات دقيقة قدر الإمكان ، وتعتبر مصادر المعلومات المنشورة على الموقع موثوقة. ومع ذلك ، لا يمكن أن يتحمل الموقع مسؤولية الإغفال وأوجه القصور في التحديث ، سواء أكان ذلك من قِبله أو من قِبل شركاء آخرين يقدمون هذه المعلومات. المعلومات المقدمة على الموقع هي لأغراض إعلامية فقط. وبالتالي ، يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن استخدام المعلومات ومحتويات هذا الموقع.

الروابط

توجد العديد من الروابط  على الموقع ، لكن صفحات الويب التي تؤدي إليها هذه الروابط لا تشارك بأي شكل من الأشكال في مسؤولية الوكالة التي لا تتحكم في هذه الروابط.

لذلك يحظر على المستخدم تحمل مسؤولية الموقع فيما يتعلق بالمحتوى والموارد المتعلقة بروابط النص التشعبي الصادرة.

تطور العقد

يحتفظ الموقع بالحق في أي وقت في تعديل البنود المنصوص عليها في هذا العقد.

المدة

مدة هذا العقد غير محددة. يكون العقد ساري المفعول بالنسبة للمستخدم من خلال استخدام الخدمة.

القانون المعمول به

يخضع كل من هذا الموقع وشروط وأحكام استخدامه للقانون المغربي بغض النظر عن مكان الاستخدام. في حال وجود أي نزاع ، وبعد فشل أي محاولة لإيجاد حل ودي ، ستكون المحاكم المغربية هي الجهة الوحيدة المختصة بمعرفة هذا النزاع.

لأي سؤال يتعلق بهذه الشروط والأحكام الخاصة باستخدام الموقع ، يمكنك مراسلتنا على العنوان التالي: amdl@amdl.gov.ma